top of page

دعوة إلى تقدیم الطلبات : تدریبیة مجانیة عن كیفیة تحليل بيانات تويتر

یستضیف مركز أبحاث الشرق الأوسط جلسة تدریبیة مجانیة عن كیفیة تحليل بيانات تويتر بدون استخدام البرمجة . سیتم تقدیم سلسلة من 5 جلسات تدریبیة مباشرة عبر الإنترنت باللغة العربیة تقدمھا السیدة خدیجة الرمالي، المستشارة محللة لبيانات وسائل التواصل الاجتماعي المشاركة في مركز أبحاث الشرق الأوسط. ُصّمم ھذا التدریب عبر الإنترنت من أجل معرفة كیفیة استخدام مجموعة من البرامج وأدوات البحث المجانیة التي یمكن الوصول إلیھا بھدف رسم خریطة للنقاش العام عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ھذا البرنامج موجه إلى الشباب من الطلاب والباحثین المستقلین في جمیع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفریقیا، الذین یرغبون في تطویر مھاراتھم في العلوم الاجتماعیة من خلال تطبیق أسالیب حدیثة مبتكرة.


یتیح المركز التسجیل المجاني لعدد 10 مشاركین فقط. وللتسجیل، يرجى إرسال نبذة شخصية موجزة أو سیرة ذاتیة توضح موقعك الجغرافي ونبذة عنك وعن اھتماماتك البحثیة، مع فقرة توضح تخطيطك لتطبیق المعرفة التي ستكتسبھا من التدریب في المستقبل. (يمكنك الاستعانة بمشروع بحث معین أو بخطتك للتطوير الوظیفي). يرحب مركز أبحاث الشرق الأوسط بالطلبات التي یقدمھا الطلاب والمحللین الشباب المستقلین والصحفیین المستقلین والجھات الفاعلة في المجتمع المدني.

ستنعقد الدورة التدریبیة في الفترة ما بین 1 و11 یولیو/ تموز. یرجى إرسال طلبك قبل 25 یونیو/ حزیران إلى البرید الإلكتروني التالي:


info@the-middle-east-research-hub.com





574 views0 comments
bottom of page